abab

User Rating: 10 | Disney's Aladdin in Nasira's Revenge (Platinum) PS
ب أن يستعرض المستخدم الالتزام بالقواعد وجدت في شروط الاستخدام الاتفاق. يرجى الحفاظ على اللغة النظيفة والسماح للمرشح للرقابة من الألفاظ النابية. اتبع هذه الإرشادات عند كتابة رأيك.

يجب أن تكون نقدية 100 كلمة كحد أدنى. أي اضطراب نشر -- مثل علامات التعجب المفرطة ، والنص مكررة ، أو غطاء للرأس الجميع -- يخضع للإزالة. لا تنسخ المحتوى من ناقد آخر أو استعراض المستخدم ؛ الانتحال هو جريمة bannable.
نحن نشجعكم على كتابة رأيك في معالج النصوص أو محرر النص ، حفظه إلى القرص المحلي ، ثم نسخه ولصقه في خانة نشر أدناه. تأكد من استخدام المدقق الإملائي في معالج النصوص.
وينبغي للاستعراضات التركيز على المحتوى وليس هو الحال بالنسبة لعبة. وينبغي نشر عشرات الكتابة عن الناقد أخرى في بلوق الشخصية. البقاء على الموضوع حول قطعة من المحتوى.
إذا لم تكن قد لعبت أو استخدام قطعة معينة من المحتوى ، لا استعراضا آخر حول هذا الموضوع. كنت مدعوة لمرحلة ما بعد بلوق الشخصية عن آرائك حول هذا الموضوع إذا كان لديك لم يتم استخدامه.
احتياطية آرائك مع الحقائق. خلاف ذلك ، سوف يتم وضع علامة رأيك عن التصيد. تفيد مجرد "حزمة هذه الخريطة يمص" أو "هذا الحصان الدروع هو أفضل" ليست كافية.
التهديف :