رغبت في اضافه هذه ال&#16

User Rating: 10 | FIFA Manager 06 PC
رغبت في اضافه هذه النقطه من اجل الاشخاص الذين لم يلعبوا هذه اللعبه الخياليه .. فانا اريد ان انقل اليهم ما استطعت تحقيقه مع هذه اللعبه من خلال تجربتي معها ..

اللعبة هي عباره عن اداره فريق تختاره انت منذ بدايتها وتبدا مشوارك التدريبي معهم طوال المواسم التي تشارك فيها وطالما انت مدرب في الفريق فانت لديك صلاحيات كثيره تستطيع تطبيقها وقتما تشاء ..

فانت مدرب وفي نفس الوقت اداري لـ النادي واقصد بـ اداري أي انك تستطيع شراء وبيع ومفاوضات اللاعبين الذين تود شرائهم وضمهم الى ناديك او بيعهم او فسخ عقودهم الـــخ ..

فمنذ بدايه اللعبه انت تستطيع ان تختار الدوري الذي تود اللعب فيه .. فهناك العديد من الدوريات المشهوره او بـ الاحرى أي دوري يخطر على بالك انت تستطيع اللعب فيه وبالنسبه لي طبيعي ان اختار الدوري الأسباني
ثم تستطيع اللعب بأي فريق تختارة من الدوري المختار ومن الطبيعي بالنسبة لي أن أختار ريال مدريد
ثم بعدها تباشر اللعب وستلاحظ أنك تستطيع التحكم في كل شيء يخطر ببالك بالنسبة لفريقك فهناك على سبيل المثال لا الحصر شراء اللاعبين ، بناء الملعب ، بناء ملاحق الملعب (ملاعب تدريب ، ادارة النادي، متجر النادي، وما إلى ذلك ) ، وتستطيع أيضا اختيار مساعديك ، وأيضا معرفة الميزانية و أشياء كثير جدا . وإذا كنت لم تجرب هذه اللعبة فأنصحك بشدة بأن تجربها لأنها الأفضل على الإطلاق في وجهة نظر الكثيرين.ودمتم